هل موقع 6 ستريت اصلي

هل موقع 6 ستريت اصلي؟ مع كوبون خصم من موقع خصومات 5somat.net

Posted on |

هل موقع 6 ستريت اصلي ؟ سؤال يردده العديد من الأشخاص، مشككين في وجود الموقع وهل بالفعل يتوافر فيه الكثير من العروض والتخفيضات أم لا؟ لذا قررنا أن ننقل لكم تجربتنا في موقع 6 ستريت..

ما هو موقع 6 ستريت؟

موقع 6 ستريت متخصص في بيع الأزياء والفاشون، ويوفر عدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة، ويتميز الموقع بسهولة التسوق من خلاله، فكافة المنتجات مقسمة ومرتبة بطريقة تسهل على المستهلكين الوصول لها والحصول عليها.

نصيحة: يمكنك التسوق من موقع 6 ستريت والحصول على أكبر تخفيض باستخدام كوبون خصم 6 ستريت الموجود على موقع خصومات افضل موقع كوبونات خصم من هذا الرابط كوبون خصم 6 ستريت

هل موقع 6 ستريت اصلي

هل موقع 6 ستريت اصلي ؟

التسوق في هذا الموقع متعة كبيرة ومغامرة، حيث ستجد نفسك بين مئات القطع الأصلية، التي تأتي من تصميمات وأشكال تناسب مختلف الأذواق والفئات، والتي بالتأكيد ستجد منها ما تريده.

يعتبر سيكس ستريت من الموقع الشهيرة في عالم التسوق الإلكتروني، وذلك لأنه يعرض ما يزيد عن مئة وخمسين نوع من المنتجات، وحوالي 200 علامة تجارية شهيرة، ويحرص الموقع على عرض المنتجات الأصلية بجودتها العالية ولكن بأسعار تناسب الجميع، وبالطبع يوفر الموقع كوبونات تشجع الجمهور على التسوق من خلال الموقع.

الدول المستفيدة من موقع 6 ستريت

  • السعودية
  • الكويت
  • الإمارات
  • قطر
  • عمان
  • البحرين

طريقة الدفع في موقع 6 ستريت

يوفر المتجر العديد من طرق الدفع والتي تسهل على المستخدمين عملية الشراء، فيمكن للمستخدم الدفع عن طريق:

  1. التحويل البنكي
  2. نقاط برنامج الولاء
  3. الدفع النقدي عند الاستلام
  4. الدفع عن طريق الفيزا أو ماستر كارد.

يمكن للمستخدمين استلام الشحنات في مدة تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أيام، ويوفر الموقع الشحن المجاني، ولكن أحيانًا تطبق غرامة الدفع النقدي بقيمة 20 ريال سعودي أو 20 درهم إماراتي، ويمكن للمستخدمين إعادة المنتجات في مدة أربعة عشر يوم، بشرط الحفاظ على جودة المنتج وتغليفه وإرفاق الفاتورة الأصلية. يمكنك أن تتسوق الآن من هنا.

هل موقع 6 ستريت اصلي ويقدم كوبونات خصم أصلية؟

الإجابة نعم، يوفر الموقع كوبونات أصلية للمستخدمين، كل ما عليك أن تكتب الرمز  AL945 في خانة الكوبون، والتأكد من تطبيقه قبل إتمام عملية الدفع.

تذكر عزيزي القارئ أن التسوق الإلكتروني في عالمنا العربي فكرة تعتبر مستحدثه، وبالتالي يجب أن تتأكد تمامًا من أي سلع تطلبها فور وصولها، وأن تتواصل مع خدمة العملاء في حال وجود أي مشكلة، لكي لا تفقد حقك في استرجاع المنتج، خاصة إن كان به مشكلة أو غير مطابق للوصف الموجود في الموقع.

إليك أيضًا

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *