هل يوفر موقع نمشي الدفع عند الاستلام وهل هناك رسوم اضافيه؟

Posted on |

تسوق الآن مع خدمة نمشي الدفع عند الاستلام المرنة عند شراء ما تحتاج إليه من أزياء فخمة وأنيقة لأكبر الماركات مع فرصة الاستفادة من خصومات متنوعة تعتمد عليها عند الدفع، كما يمكن استخدام كود نمشي للتمتع بتخفيض يصل 50% على بعض المنتجات.

نمشي الدفع عند الاستلام

منصة نمشي Namshi استهدفت منذ البداية إرضاء كل المتسوقين بالدول العربية والعالمية التي تخدمها وتتيح فرصة التسوق وشحن المنتجات إليها، وبالفعل أثبتت ما تمتلكه من قدرات وجهود كبيرة في تحقيق ذلك على مدار الـ10 سنوات الماضية.

حيث تتابع المتجر في توفير خدمات تصب في صالح المتسوق منها خدمات التتبع عبر الرقم التسلسلي أو الاستبدال والإرجاع لفئة كبيرة من المنتجات.

وواحدة من الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها في بادئ الشراء والتسوق عبر المتجر هي تعدد أنظمة الدفع، فقد حافظ نمشي على تحديث طرق الدفع لكي تتواكب مع طبيعة العصر الإلكتروني كما هو سائد مع باقي المنصات.

ليوفر بذلك قابلية الدفع باستخدام (الفيزا- الماستر كارد- باي بال- أبل باي)، وفي نفس الوقت ما تزال خاصية نمشي الدفع عند الاستلام فعالة بالنسبة لمن يفضل استخدامها من العملاء.

قد يهمك أيضا:

نمشي الدفع عند الاستلام

نمشي الدفع عند الاستلام داخل الإمارات

عادة بالنسبة إلى الطرق الإلكترونية في الدفع المسبق على المتجر لن تحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية جراء استخدامها، ولكن إذا استخدمت خدمة نمشي الدفع عند الاستلام تجد أنه لابد من دفع القليل من الرسوم الإضافية مضافة إلى قيمة الطلبية عند الاستلام.

فمن داخل الإمارات العربية المتحدة يمكن الدفع النقدي في مقابل إضافة رسوم بقيمة 15 د.إ، هذا وقد تم تطوير تلك الخدمة عبر السماح بقابلية الدفع عبر البطاقة الائتمانية عند الاستلام.

وتتمثل طريقة الدفع بالبطاقه نمشي في أن المندوب تتوافر لديه ماكينة صرافة يمكنك استخدامها في الدفع عند الاستلام بالبطاقه في ظل دفع نفس الرسوم الإضافية 15 د.إ وهو خيار فعال حالياً داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.

نمشي الدفع عند الاستلام في باقي الدول العربية

بالنسبة للمتسوقين في باقي دول  الخليج من الممكن الاستفادة من الدفع النقدي في مقابل رسوم إضافية بقيمة 34 ر.س لأي طلبيات من داخل المملكة العربية السعودية بشرط ألا تتخطى فاتورة الطلبية عن 2000 ر.س.

وفيما تبقي من دول الخليج والتي تضم (الكويت، البحرين، عمان، وقطر) فإن تكلفة الدفع عند الاستلام بتلك الحالة تقدر بـ9$ أو المقابل لها بالعملة المحلية بشرط ألا تتخطى فاتورة الطلبية عن 500$.

مع الأخذ في الاعتبار أنه من غير الممكن دفع رسوم نمشي الدفع عند الاستلام مقدماً عبر رصيد نمشي لأن تلك الرسوم تقتطع من حساب شركة الشحن، بالإضافة إلى أن خدمة الدفع النقدي غير متاح حالياً في باقي دول العالم التي يتم الشحن الدولي إليها.

الشحن المجاني نمشي

من السهل لك الاستفادة مما يقدمه المتجر وخاصة إذا ما تعلق الأمر بقدرتك على توفير بعض أموالك عند التسوق، وذلك من خلال فرصة الشحن المجاني الذي لن تحتاج خلاله إلى دفع أي رسوم شحن أو توصيل بناءً على التالي:

  • الشحن المجاني بالإمارات على الطلبيات التي تتجاوز 100 د.إ، لذلك ما أقل من هذا يترتب عليه دفع رسوم شحن بقيمة 10 د.إ.
  • الشحن المجاني بالسعودية على الطلبيات التي تتجاوز 200 ر.س، لذلك ما أقل من هذا يترتب عليه دفع رسوم شحن بقيمة 30 ر.س.
  • الشحن المجاني في باقي دول الخليج على الطلبيات التي تتجاوز 54$، لذلك ما أقل من هذا يترتب عليه دفع رسوم شحن بقيمة 8$.
  • الشحن المجاني إلى بافي دول العالج يكون على الطلبيات التي تتجاوز 300$، وما أقل من هذا يترتب عليه دفع رسوم شحن بقيمة 50$.

خدمة عملاء نمشي

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق طلب رقم نمشي 971800626744+ او عن طريق البريد الالكتروني service@namshi.com.

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *