تتبع شحنة 6th street

تتبع شحنة 6th street وطريقة الشراء بأفضل سعر

Posted on |

تتبع شحنة 6th street من الأمور التي تشغل المتعاملين مع الموقع 6 ستريت، خاصة أن أغلب السلع التي تعرض على الموقع مستوردة، فالموقع متخصص ومعروف بالمنتجات المستوردة ذات الجودة العالية، وهو ما يجذب له آلاف المستخدمين كل يوم، للاستمتاع بالتسوق ومشاهدة المنتجات المختلفة والمتنوعة والتي تناسب جميع الأذواق والفئات.

سياسة الشحن في موقع 6 ستريت

موقع 6 ستريت من مواقع التسوق الأشهر في العالم العربي، ويعرض الموقع آلاف السلع والبضائع من كافة العلامات التجارية الكبرى، فالموقع يحرص على جلب أفضل المنتجات وأكثرها جودة، وعلى الرغم من أن المعروضات تأتي من أشهر دور الأزياء والمصممين إلا أن أسعارها جيدة، وفي متناول الكثير من الفئات، ويخدم الموقع العديد من الدول العربية مثل:

  • الإمارات العربية المتحدة
  • المملكة العربية السعودية
  • الكويت
  • عمان
  • البحرين
  • قطر

تتبع شحنة 6th street

ويمكن للعملاء تتبع شحنات 6 ستريت والتي تصل ما بين خمسة إلى سبعة أيام. فيصدر قسم الشحن في الموقع رقمAWB وهو الرقم الخاص بفاتورة الشحن الجوي، وهذا الرقم هو الذي يستخدم في تتبع الشحنات المطلوبة، وغالبًا ما يتم إعلامك بهذا الرقم من خلال رسالة تصلك على بريدك الإلكتروني برقم الشحنة.

إن كانت الطلبية أقل من 200 ريال سعودي يدفع العميل 30 ريال غير قابلة للاسترداد للموقع، أما في حالة كانت الطلبية أكثر من 200 ريال سعودي فالشحن والتوصيل مجاني.

يوفر الموقع خدمة تتبع شحنة 6th street من خلال الموقع الإلكتروني لشركة فيتشر من هنا. تصل الشحنة إلى المكتب المحلي لشركة فيتشر في بلد المستلم، وبالطبع توضع أحيانًا رسوم خاصة بالمناطق وأوقات تسليم الشحنات، كذلك هناك مناطق لا تخدمها شركة فيتشر، وبالتالي يذهب العميل بنفسه لاستلام الشحنة الخاصة به.

يوفر الموقع خدمة للعملاء تمكنهم من الاستفسار عن أي شئ بخصوص الموقع أو الشحنات، ومواعيد العمل من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءا. وذلك من خلال الرقم  009718003852633

أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالموقع customercare@6thstreet.com.

مميزات موقع 6 ستريت

لهذا الموقع العديد من المميزات التي تجعله الأفضل بين مختلف مواقع التسوق الإلكتروني مثل:

  1. التعامل مع مختلف العلامات التجارية الشهيرة من الدول الأوروبية ومن الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. توفر أزياء مناسبة للرجال والنساء والأطفال، بمقاسات وأنواع مختلفة.
  3. يقدم تخفيضات وخصومات دورية تصل إلى 50%
  4. يعرض منتجات مخفضة قبل نهاية كل موسم، بتخفيضات تصل إلى 70%.
  5. يوفر الموقع إمكانية تتبع الشحنات
  6. يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء يوميًا من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءا.
  7. كذلك يمكن للعملاء استبدال المنتجات أو استرجاعها، في حالة كانت المنتجات غير سليمة أو لا تطابق الوصف الموجود على الموقع.
  8. يلتزم الموقع بمواعيد التسليم وبالشحن المجاني للشحنات التي تزيد عن 200 ريال سعودي.

التزام موقع 6 ستريت مع العملاء

بحاول موقع 6 ستريت أن يضمن رضا العميل عن أي سلعة يطلبها من الموقع، ويضمن للعملاء استرجاع المنتجات في خلال أربعة عشر يوم من الشراء، حيث يمكن للعميل أن يعيد البضائع في حال كان غير راض عنها، ولكن هذه الحالة لا يمكن أن تنطبق على البضائع التي تم شراءها أثناء العروض الترويجية أو التخفيضات، يسترد العميل المدفوعات من خلال إشعار ائتماني بقيمة المنتج المسترد، ويمكنه الاستفادة من هذا الإشعار في مدة تصل إلى ستة أسهر.

الشراء من موقع 6 ستريت

لا يتطلب الشراء أكثر من أن يكون الشخص عمره أكبر من ثمانية عشر سنه، وهو السن القانوني الذي يمكن أن يصدر فيه الشخص بطاقة ائتمانية، أو حساب بنكي، عملية الشراء لا تتطلب أكثر من أن تختار المنتجات التي تريدها وتضعها في سلة المشتريات.

يمكنك أن تتبع موقعنا لكي تحصل على أخر العروض الخاصة بالموقع، وكذلك كوبونات الخصم والتخفيض لموقع 6 ستريت من هذا الرابط كوبون خصم 6 ستريت، لتستفد منها وتشتري المنتجات بأسعار مخفضة.

إليك أيضًا

 

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *