مدة توصيل 6th street ورسوم الشحن حتى باب منزلك

Posted on |

إذا كنت تخطط للتسوق من على متجر 6 ستريت عليك أن تدرك أن مدة توصيل 6th street تختلف باختلاف الدولة التي تتسوق منها، وذلك بالاعتماد على وقت تجهيز الطلبية وسرعة شركة الشحن في بلدك.

ما هي مدة توصيل 6th street؟

يمكنك الآن طلب ما تحتاج إليه من منتجات الأزياء والأحذية وغيرها من القطع المتاحة على المتجر بعدد يزيد عن 20.000 منتج مختلف.

مع العلم أن موعد التوصيل يتغير بالنسبة للمناطق التي يتم التوصيل إليها في كل دولة عربية من الدول التي يتيح 6 ستريت الشحن إليها.

حيث تصل مدة توصيل 6th street في كل دولة إلى:

  • الإمارات:- يتم تسليم الشحنات خلال 3-5 أيام مع تحصيل 20 د.إ لأي طلبية أقل من 100 د.إ، في حين تحصل على التوصيل مجاناً للطلبيات التي تتخطى 100 د.إ.
  • الكويت:– يتم تسليم الشحنات خلال 5-7 أيام مع تحصيل 2.75 د.ك لأي طلبية أقل من 20 د.ك، في حين تحصل على التوصيل مجاناً للطلبيات التي تتخطى 20 د.ك.
  • عُمان:– يتم تسليم الشحنات خلال 5-7 أيام مع تحصيل 3.5 ر.ع لأي طلبية أقل من 20 ر.ع، في حين تحصل على الشحن مجاناً للطلبيات التي تتخطى 20 ر.ع.
  • البحرين:– يتم تسليم الشحنات خلال 5-7 أيام مع تحصيل 3 د.ب لأي طلبية أقل من 20 د.ب، في حين تحصل على الشحن مجاناً للطلبيات التي تتخطى 20 د.ب.
  • قطر:– يتم تسليم الشحنات خلال 5-7 أيام مع تحصيل 33 ر.ق لأي طلبية أقل من 200 ر.ق، في حين تحصل على الشحن مجاناً للطلبيات التي تتخطى 200 ر.ق.
  • السعودية:– يتم تسليم الشحنات خلال 5-7 أيام مع تحصيل 30 ر.س لأي طلبية أقل من 200 ر.س، وتحصل على الشحن مجاناً للطلبيات التي تتخطى 200 ر.س.

نصيحة: يمكنك التسوق من موقع 6 ستريت السعوديه والحصول على أكبر تخفيض باستخدام كوبون خصم 6 ستريت الموجود هنا كود خصم 6th street السعودية

مدة توصيل 6th street

مدة توصيل 6th street وسياسة تتبع الطلبية 

بعد أن تعرفت على مدة توصيل 6th street المتوقعة لاستلام الطلبيات عليك أن تعرف خط سير الشحن في حد ذاته.

ذلك لأن المتجر يوفر خاصية تتبع الطلبية وهي التي تجعلك قادر على معرفة الموعد الدقيق لاستلام الشحنة من خلال التالي:

  1. بعد الانتهاء من التسوق على المتجر وسداد قيمة المشتريات يتم إرسال رقم AWB خاصة بالشحنة الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني الذي تقوم بالتسجيل به على الموقع.
  2. من خلال هذا الرقم يمكنك تتبع مكان الطلبية على موقع Fetcher التي تقوم بالشحن إلى كل دول الخليج.
  3. ما عليك سوى إدخال رقم الشحنة في خانة البحث بالموقع من هنا.
  4. إذا حدث وكانت المنطقة التي تقيم بها لا يتم التوصيل إليها، في تلك الحالة عليك باستلام الطلبية من أقرب مكاتب شركة Fetcher إليك.

ما الذي يحدث إذا وصل جزء فقط من الطلبية؟

هنالك بعض الأوقات التي لا يتمكن المتجر من تجهيز المنتجات كاملةً، وفي تلك الحالة يتم إرسال جزء منها إلى الشحن.

وهذا على أن يتم إرسال المتبقي من الشحنة بعد تجهيزها وفي موعد أقصاه 9 أيام من الطلب على المتجر.

سياسة إرجاع المنتجات التالفة إلى متجر 6 ستريت

بعد مدة توصيل 6th street التي يمكنك تتبعها لا تنتهي خدمات المتجر حيث يوفر خدمات الإرجاع المرنة لأي منتجات تالفة أو بها عيوب صناعة.

ما تحتاج إليه هو التأكد من أن تعبئة طلب الإرجاع خلال 14 يوماً على الأكثر بعد استلام الطلبية.

بهذا يمكنك استرداد أموال الشراء طالما كانت السلعة متوافقة مع شروط الإرجاع والتي تعود للتحقق منها على المتجر.

كما يمكنك الاستعلام عنها عبر الاتصال على خدمة العملاء بالمتجر على الرقم +9718003852633 من الإمارات حتى تحصل على الإجابات التي تحتاج إليها.

قد يهمك أيضاً:- 

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *