شركة شحن فوغا كلوسيت وكافة تفاصيل رسوم التوصيل والجمارك

Posted on |

الكثير ممن يقبلون على التسوق الإلكتروني عبر متجر فوغا كلوسيت، الذي يوفر أحدث وأفضل الماركات الأوروبية لأرقى أزياء النساء والرجال والأطفال يتساءلون عن شركة شحن فوغا كلوسيت وعن رسوم التوصيل والرسوم الجمركية، وهذا ما سنوضحه في هذا المقال.

شركة شحن فوغا كلوسيت

شركة شحن فوغا كلوسيت

يتم شحن منتجات فوغا كلوسيت من مقرها ومستودعها بلندن إلى تسع دول عربية بالشرق الاوسط وهم: الأردن، الكويت، البحرين، الإمارات،السعودية، قطر، مصر، لبنان، المغرب من خلال شركة ارامكس للشحن وهي من أفضل شركات الشحن الموثوقة التي تمتلك العديد مهن الفروع بالبلاد العربية.

تقدم فوغا كلوسيت تخفيضات مميزه للعملاء الجدد من خلال موقع خصومات أفضل موقع كوبونات خصم في السعوديه والخليج من هنا كود خصم فوغا كلوسيت اول طلب

بعد أن تنهي طلب المنتجات التي أعجبتك سوف تصل رسالة إلى بريدك الإلكتروني تؤكد تلقي فريق فوغا كلوسيت طلبك والبدء بإجراءات التحضير، كي تتمكن من متابعة جميع مستجدات الشحنة الخاصة بك، حيث ستتقلي رسالة عبر بريدك الإلكتروني تشتمل على رقم التتبع .

استخدم الرقم لتتبع حالة الشحنة، بإمكانك تتبع التقدم المحرز في الشحنة من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك أو الضغط على رقم تتبع شركة الشحن الذي تم إرساله في البريد الإلكتروني.

إن كان لديك أي استفسارات حول الشحنة الخاصة بك يمكنك التواصل مع فوغا كلوسيت على customercare@vogacloset.com، أو الدردشة من خلال شبكة الإنترنت مع موظف خدمة العملاء باللغة العربية أو الإنجليزية على مدار أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة المتحدة.

يتم عرض كافة السلع على موقع فوغا كلوسيت مع الوقت المقدر للتسليم لكل منها، كما يسعى المتجر إلى توصيل طلبيتكك بأقل عدد ممكن من الشحنات، وبالرغم من ذلك، يجب أن على دراية بٱن في بعض الحالات قد يتم تسليم المنتجات بشكل منفصل.

سيقوم أحد مندوبي خدمة الشحن لدى ارامكس بتوصيل طلبيتك بشكل مباشر إلى عنوان بيتك أو عملك في غضون ساعات وأيام العمل المعتادة في دولتك.

بإمكانك كذلك استلام شحنتك من أقرب مكتب لارامكس المسؤولة عن خدمة الشحن لدى فوغا كلوسيت، ما عليك سوى التحقق من وجود رقم التتبع الخاص بطلبيتك المشحونة.

في كافة الحالات سيقوم أحد مسؤولي خدمة الشحن لدى ارامكس بالتواصل معك لترتيب ميعاد تسليم الطلبية، إن لم تكن موجودًا في موعد تسليم الطلبية، سيتم ترك بطاقة تتضمن الموعد الذي يمكنك أن تستلم فيه الطلبية أو يمكنك ترتيب وقت اَخر لإعادة التسليم.

رسوم التوصيل

تسعيرة شحن الطلبية هي 11$ عن كل شحنة أو طلبية، بصرف النظر عن عدد المنتجات التي تم شراؤها والموجودة في الشحنة.

رسوم التوصيل تغطي خدمة التوصيل المحلي فقط، تتحمل شركة فوغا كلوسيت الرسوم الجمركية وتكاليف الشحن الدولي من مستودعهم في لندك إلى دولتك.

الرسوم الجمركية

بعض الدول تقوم بفرض الرسوم الجمركية والضرائب على استيراد المنتجات من الخارج، حيث يتم احتساب قيمة الرسوم الجمركية والضرائب والتخليص والمناولة في حالة إتمام عملية الشراء.

ويتم منح العميل خيار دفع قيمة تلك الرسوم بشكل مباشر، وإن قرر دفعها فور عملية الشراء، فسيكون مجموعك مضمونًا 100%، و لن تفرض اية رسوم إضافية عند تسليم الطلبية.

قد يتواصل معك أحد مسؤولي خدمة الشحن لدى فوغا كلوسيت للحصول على نسخة من هويتك أو إثبات للشخصية، حتى يتم استكمال إجراءات الجمارك، ولكن لن تطلب منك عن أي دفعات أخرى.

يجب التواصل مع فوغا كلوسيت إذا طلب منك دفع أي مبلغ إضافي.

وختامًا عند قيامك بشراء أي قطعة من فوغا كلوسيت، لا تنسى إدخال كود فوغا كلوسيت الجديد للحصول على المزيد من التخفيضات.

قد يهمك أيضًا:

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *