سياسة التبديل في فوغا كلوسيت وخطوات إرجاع المنتجات بالتفصيل

Posted on |

الكثير من النساء والرجال يريدون التسوق من موقع فوغا كلوسيت، خاصة أنه يجمع بين العديد من الماركات العالمية يصل عددهم إلى 400 ماركة عالمية، ولكن يتساءل البعض هل سياسة التبديل في فوغا كلوسيت متوفرة؟

سياسة التبديل في فوغا كلوسيت

سياسة التبديل في فوغا كلوسيت

يتيح فوغا كلوسيت لعملائه إمكانية إرجاع المنتجات بشكل مجاني، إن كان لديك مشكلة في المقاس أو اللون أو كنت غير راض عن المنتج لأي سبب من الأسباب على أن يتم ذلك خلال 14 يوما من تاريخ الاستلام.

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك وإجراء عملية الإرجاع من خلال customercare@vogacloset.com، كما بإمكانك التواصل مع فوغا كلوسيت من خلال البريد الإلكتروني.

خطوات عملية الإرجاع

يمكنك تتبع طلبيتك المرتجعة عن طريق الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى

سجّل الدخول إلى حسابك وأخبر فريق فوغا كلوسيت بما تريد إرجاعه، وما السبب.

في حالة عدم وجود حساب لديك، يمكنك الوصول إلى طلبك من خلال تعبئة نموذج الإرجاع المسجل على موقع فوغا كلوسيت الالكتروني.

عليك بتحديد وسيلة الإرجاع المطلوبة والمناسبة لك واطبع النسخة الخاصة بك، سيصبح بذلك بإمكانك تتبع الطلبية التي تم إرجاعها خلال عودتها إلى مركز فوغا كلوسيت في لندن.

الخطوة الثانية

أرسلها إن اخترت إرسالها وبنفس إلى أقرب مكتب لشركة الشحن المعنية، لكن إن اخترت التحصيل، ينصح بتسليمها إلى السائق في اليوم المحدد من أجل جمعها، تأكد من حفظ ورقة معلومات الإرجاع الخاصة بك.

الخطوة الثالثة

حينما تصل طلبيتك المراد إرجاعها إلى مركز فوغا كلوسيت، سيتأكد فريقهم من الشحنة التي تخضع لشروط سياسة الإرجاع قبل تأكيد عملية الإرجاع، وقد يحتاج هذا الأمر إلى ثلاث أيام فور وصولها إلى مخزنهم.

الخطوة الرابعة

من جهة فوغا كلوسيت ستتم عملية ارجاع النقود بالطرق الآتية:

تحويل قيمة الشحنة التي تم إرجاعها إليهم إلى حسابك الخاص إن وجد( كرصيد شراء).

في حال عدم توفر حساب لديك، سيتم إرجاع قيمة المنتجات المرتجعة من خلال كوبون أو قسيمة شراء على موقع فوغا كلوسيت يمكنك شراء أي أغراض أخرى.

في حال الدفع عن طريقة بطاقة الائتمان سيتم تحويل قيمة المنتجات المرتجعة إلى حسابك البنكي، وسيظهر المبلغ في حسابك في غضون 14 يومًا.

قد تأخذ عملية إرجاع النقود إلى حسابك (رصيد، قسيمة شراء أو إعادة المبلغ لبطاقة الائتمان) حوالي 28 يومًا، إذ يتم إرجاعها لفوغا كلوسيت ومعاينتها ومعالجتها من خلال النظام.

تنويه: نود أن نؤكد أنه ليس من الممكن استرداد قيمة المنتجات التي تم إرجاعها إلى فوغا كلوسيت نقدًا في حالة الدفع عند الاستلام.

هل سيتم إرجاع قيمة الطلبية المرتجعة كاملا إلى الحساب؟

فور استلام فوغا كلوسيت للقطع التي تم إرجاعها ومعاينتها للتحقق من مطابقتها مع سياسة الإرجاع، فإنهم سيقومون بإرجاع المبلغ كاملًا تبعًا لطريقة الدفع الأصلية، لكن ما عدا تكاليف الشحن والرسوم الجمركية والضرائب والتخليص ورسوم المناولة، حيث تم دفعهم إلى أطراف أخرى وهي ليست قابلة للاسترداد.

وختامًا عند قيامك بشراء أي قطعة من فوغا كلوسيت لا تنسى إدخال كود خصم فوغا كلوسيت 7QF8 أو UXY للحصول على المزيد من التخفيضات.

قد يهمك أيضًا:

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *